top of page
  • x
  • instagram
  • facebook
  • tiktok
  • snapchat
  • youtube
  • ما هي المعدات التي يجب أن أحضرها للتدريب؟
    في صالة الألعاب الرياضية جيجافيت، ستحتاج إلى ارتداء ملابس رياضية مناسبة، بما في ذلك حذاء رياضي نظيف. ستحتاج أيضًا إلى إحضار منشفة شخصية لتدريبك. وأخيرًا، لا تنسى إحضار زجاجة الماء الخاصة بك، ستحتاجها!
  • ما هي إجراءات النظافة والسلامة التي يجب تطبيقها على المعدات؟
    يجب وضع منشفتك على المعدات قبل الاستخدام لتجنب الاتصال المباشر مع المعدات وللحفاظ على نظافتها. جيجافيت توفر منتج تنظيف ومناديل ورقية لتمكينك من تنظيف المعدات بعد الاستخدام. بعد الاستخدام، نطلب أيضًا منك أن تخلي الأوزان وتخزن الأثقال الحرة في مكانها.
  • ما هي المعدات التي يوفرها جيجافيت؟
    جيجافيت يوفر معدات عالية الجودة لتمارينك من خلال معداتها TECHNOGYM و HAMMER STRENGTH.
  • كيف يمكنني العثور على جدول حصص المجموعات في ناديي؟
    يمكنك العثور على جدول حصص المجموعات في ناديك مباشرة على موقع النادي، أو على صفحات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، أو عرضه على جدران النادي.
  • أحتاج إلى نصيحة، هل هناك مدربون في جيجافيت؟
    نعم، يتواجد المدربون يوميًا في جميع صالات جيجافيت لمرافقتك ومساعدتك في حال الحاجة. لتحديد موعد مع مدرب شخصي، ندعوك للتحدث مباشرة مع أحد المدربين أو مكتب الاستقبال في النادي.
  • أين يمكنني ترك أغراضي أثناء التدريب؟
    توفر جيجافيت خزائن لتترك فيها أغراضك الشخصية أثناء التدريب. كل ما تحتاجه هو قفل لتأمين أغراضك في الخزانة.
  • ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بطاقة الدخول الخاصة بي؟
    إذا فقدت بطاقة الدخول الخاصة بك، ستحتاج إلى شراء بطاقة دخول جديدة من ناديك. يرجى الاتصال بناديك المحلي للحصول على المزيد من التفاصيل وإجراءات الحصول على بطاقة دخول جديدة.
  • هل هناك عروض رعاية أو رعاية منتجات متاحة؟
    بالفعل، يمكنك رعاية صديق أو فرد من العائلة! لمعرفة التفاصيل، ندعوك للتواصل مباشرة مع النادي المشار إليه، وبذلك تحصل على مكافأة!
  • هل يمكنني القيام بجلسة تجريبية قبل التسجيل؟
    قبل الاشتراك، يمكنك طلب جلسة تجريبية في النادي الخاص بك لاختبار المعدات والحصول على فكرة عن الخدمات المختلفة المقدمة في النادي. اتصل بالنادي الأقرب إليك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • هل تقدمون الإكسسوارات الرياضية، ملابس الرياضة أو المكملات الغذائية في ناديكم؟
    نحن نقدم في نوادي جيجافيت لدينا منتجات من علامتنا التجارية للملابس الرياضية والإكسسوارات، بالإضافة إلى المكملات الغذائية GF One! يمكنك العثور على جميع مجموعات المنتجات لدينا في النادي أو على موقعنا الإلكتروني gfoneshop.com.
  • ما هو عملية الانضمام إلى نادي جيجافيت؟
    للانضمام إلى عضوية جيجافيت، يجب عليك القيام بالخطوات التالية: قم بزيارة موقعنا على الويب وقم بالتسجيل المسبق على صفحة النادي المختار. ستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد التسجيل المسبق عبر البريد الإلكتروني. هناك احتمالين لتأكيد تسجيلك. إما أن يتصل بك أحد أعضاء فريق النادي لترتيب اجتماع في الصالة الرياضية لتأكيد تسجيلك، أو يمكنك الذهاب مباشرةً إلى مكتب الاستقبال في النادي لتأكيد عضويتك. للتسجيل، ستحتاج إلى هوية شخصية، رقم حساب بنكي ووسيلة دفع. يرجى ملاحظة أن الإجراءات والمتطلبات قد تختلف قليلاً من نادي لآخر. لذا يُفضل التواصل مع النادي المحلي للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول عملية الانضمام.
  • ما هي أنواع الاشتراكات المختلفة المقدمة؟
    نحن نقدم أنواع مختلفة من العضويات يمكن تكييفها مع جدولك الزمني وأنشطتك. يمكن الاطلاع على قائمة الأسعار لدينا بكل شفافية على موقعنا الإلكتروني www.gigafit.fr وأيضًا في مكتب الاستقبال في جميع نوادي جيجافيت.
  • أرغب في التسجيل في جيجافيت، هل يمكنني الاستفادة من العروض الترويجية؟
    بالطبع، يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية الحالية إذا كنت ترغب في الانضمام إلى جيجافيت. للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض الترويجية، يُرجى زيارة صفحة النادي الخاص بك.
  • هل يمكنني أخذ جلسة تجريبية قبل الانضمام؟
    قبل الانضمام، يمكنك طلب جلسة تجريبية في ناديك لاختبار المعدات والحصول على فكرة عن الخدمات المختلفة المقدمة في النادي. يرجى التواصل مع النادي الأقرب إليك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • في أي سن يمكنني التسجيل والتدريب؟
    للتسجيل في صالة جيجافيت، يجب أن تكون على الأقل في سن 16 عامًا. إذا كنت قاصرًا، ستكون هناك حاجة إلى توفير إذن من الوالدين أو القانونيين.
  • كيف يمكنني تغيير معلوماتي الشخصية؟
    لأي تغيير في البيانات الشخصية (عنوان البريد، البريد الإلكتروني، الهاتف، تفاصيل البنك)، يجب عليك الذهاب إلى مكتب الاستقبال في النادي الخاص بك لتغيير التفاصيل.
  • كيف يمكنني تغيير عضويتي؟
    إذا كنت ترغب في تغيير عضويتك، يجب أن تُبلغ النادي الخاص بك وتحدد تفاصيل التغيير مباشرة في مكتب الاستقبال.
  • هل من الممكن ترقية عضويتي؟
    نعم، يمكنك ترقية عضويتك إلى حزمة ذات تكلفة أعلى في أي وقت للحصول على وصول إلى خدماتنا الراقية. يمكنك أيضًا تغيير عضويتك إلى حزمة ذات تكلفة أقل. في هذه الحالة، سنفرض عليك رسوم إدارية تعادل رسوم الدخول للحزمة الجديدة. لتغيير عضويتك، ما عليك سوى زيارة مكتب الاستقبال في النادي الخاص بك لملء عقد جديد وإعادة ضبط بطاقة الوصول الخاصة بك.
  • ما هي الخيارات التي يمكنني إضافتها إلى عضويتي؟
    سيتوقف ذلك على الخدمات المقدمة في ناديك. يمكنك إضافة خدمات ممتازة اختيارية إلى عضويتك، مثل نافورة يانغا للترطيب، فحص الصحة بواسطة جهاز إنبودي، أو خطة بدون التزام. يُرجى الاستفسار في مكتب الاستقبال بشأن ما يمكنك إضافته إلى عضويتك.
  • ماذا يجب عمله عند نسيان دفع القسط الشهري؟
    لا تقلق، نحن دائماً نرسل تذكيراً إذا لم يتم دفع الدفعات الشهرية. إذا لم يتم دفع الدفعة الشهرية أو إذا لم يتم خصم المبلغ، يمكنك دائماً دفع المبلغ في مكتب الاستقبال في النادي وإبلاغ أعضاء الفريق.
  • ماذا يجب أن أفعل عندما أتلقى تذكيرًا بالدفع؟
    سيتعين عليك الترتيبات مع ناديك. إذا فشلت في الدفع، قد يتم منعك من الدخول إلى النادي وقد يُطلب منك سداد المبلغ المستحق.
  • أرغب في تغيير نادي جيجافيت الخاص بي، هل هذا ممكن؟
    نعم، كل ما تحتاجه هو إرسال بريد إلكتروني من ناديك الحالي وبريد إلكتروني ثاني من النادي المستقبلي لنقل عضويتك والتسجيل في عقد جديد بنفس الشروط.
  • كيف يمكنني إلغاء عضويتي؟
    يرجى إرسال طلبك إلى النادي الخاص بك عن طريق البريد المسجل وتضمين نسخة من عقد العضوية. ستنتهي عضويتك خلال 30 يومًا من استلام الطلب. يمكن فقط للنادي الذي تكون عضوًا فيه إلغاء عضويتك.
  • هل يمكنني نقل عضويتي؟
    بالطبع، بدلاً من إلغاء العضوية، يمكنك نقل عضويتك لصديق أو أحد أفراد عائلتك وتمنحهم فرصة الاستفادة من مميزات اللياقة البدنية. كل ما عليك فعله هو مرافقتهم إلى مكتب الاستقبال في النادي الذي أنت عضو فيه وإكمال إجراءات النقل.
  • ما هي المعدات التي يجب أن أحضرها للتدريب؟
    في صالة الألعاب الرياضية جيجافيت، ستحتاج إلى ارتداء ملابس رياضية مناسبة، بما في ذلك حذاء رياضي نظيف. ستحتاج أيضًا إلى إحضار منشفة شخصية لتدريبك. وأخيرًا، لا تنسى إحضار زجاجة الماء الخاصة بك، ستحتاجها!
  • ما هي إجراءات النظافة والسلامة التي يجب تطبيقها على المعدات؟
    يجب وضع منشفتك على المعدات قبل الاستخدام لتجنب الاتصال المباشر مع المعدات وللحفاظ على نظافتها. جيجافيت توفر منتج تنظيف ومناديل ورقية لتمكينك من تنظيف المعدات بعد الاستخدام. بعد الاستخدام، نطلب أيضًا منك أن تخلي الأوزان وتخزن الأثقال الحرة في مكانها.
  • ما هي المعدات التي يوفرها جيجافيت؟
    جيجافيت يوفر معدات عالية الجودة لتمارينك من خلال معداتها TECHNOGYM و HAMMER STRENGTH.
  • كيف يمكنني العثور على جدول حصص المجموعات في ناديي؟
    يمكنك العثور على جدول حصص المجموعات في ناديك مباشرة على موقع النادي، أو على صفحات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، أو عرضه على جدران النادي.
  • أحتاج إلى نصيحة، هل هناك مدربون في جيجافيت؟
    نعم، يتواجد المدربون يوميًا في جميع صالات جيجافيت لمرافقتك ومساعدتك في حال الحاجة. لتحديد موعد مع مدرب شخصي، ندعوك للتحدث مباشرة مع أحد المدربين أو مكتب الاستقبال في النادي.
  • أين يمكنني ترك أغراضي أثناء التدريب؟
    توفر جيجافيت خزائن لتترك فيها أغراضك الشخصية أثناء التدريب. كل ما تحتاجه هو قفل لتأمين أغراضك في الخزانة.
  • ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بطاقة الدخول الخاصة بي؟
    إذا فقدت بطاقة الدخول الخاصة بك، ستحتاج إلى شراء بطاقة دخول جديدة من ناديك. يرجى الاتصال بناديك المحلي للحصول على المزيد من التفاصيل وإجراءات الحصول على بطاقة دخول جديدة.
  • هل هناك عروض رعاية أو رعاية منتجات متاحة؟
    بالفعل، يمكنك رعاية صديق أو فرد من العائلة! لمعرفة التفاصيل، ندعوك للتواصل مباشرة مع النادي المشار إليه، وبذلك تحصل على مكافأة!
  • هل يمكنني القيام بجلسة تجريبية قبل التسجيل؟
    قبل الاشتراك، يمكنك طلب جلسة تجريبية في النادي الخاص بك لاختبار المعدات والحصول على فكرة عن الخدمات المختلفة المقدمة في النادي. اتصل بالنادي الأقرب إليك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • هل تقدمون الإكسسوارات الرياضية، ملابس الرياضة أو المكملات الغذائية في ناديكم؟
    نحن نقدم في نوادي جيجافيت لدينا منتجات من علامتنا التجارية للملابس الرياضية والإكسسوارات، بالإضافة إلى المكملات الغذائية GF One! يمكنك العثور على جميع مجموعات المنتجات لدينا في النادي أو على موقعنا الإلكتروني gfoneshop.com.
  • ما هو عملية الانضمام إلى نادي جيجافيت؟
    للانضمام إلى عضوية جيجافيت، يجب عليك القيام بالخطوات التالية: قم بزيارة موقعنا على الويب وقم بالتسجيل المسبق على صفحة النادي المختار. ستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد التسجيل المسبق عبر البريد الإلكتروني. هناك احتمالين لتأكيد تسجيلك. إما أن يتصل بك أحد أعضاء فريق النادي لترتيب اجتماع في الصالة الرياضية لتأكيد تسجيلك، أو يمكنك الذهاب مباشرةً إلى مكتب الاستقبال في النادي لتأكيد عضويتك. للتسجيل، ستحتاج إلى هوية شخصية، رقم حساب بنكي ووسيلة دفع. يرجى ملاحظة أن الإجراءات والمتطلبات قد تختلف قليلاً من نادي لآخر. لذا يُفضل التواصل مع النادي المحلي للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول عملية الانضمام.
  • ما هي أنواع الاشتراكات المختلفة المقدمة؟
    نحن نقدم أنواع مختلفة من العضويات يمكن تكييفها مع جدولك الزمني وأنشطتك. يمكن الاطلاع على قائمة الأسعار لدينا بكل شفافية على موقعنا الإلكتروني www.gigafit.fr وأيضًا في مكتب الاستقبال في جميع نوادي جيجافيت.
  • أرغب في التسجيل في جيجافيت، هل يمكنني الاستفادة من العروض الترويجية؟
    بالطبع، يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية الحالية إذا كنت ترغب في الانضمام إلى جيجافيت. للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض الترويجية، يُرجى زيارة صفحة النادي الخاص بك.
  • هل يمكنني أخذ جلسة تجريبية قبل الانضمام؟
    قبل الانضمام، يمكنك طلب جلسة تجريبية في ناديك لاختبار المعدات والحصول على فكرة عن الخدمات المختلفة المقدمة في النادي. يرجى التواصل مع النادي الأقرب إليك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • في أي سن يمكنني التسجيل والتدريب؟
    للتسجيل في صالة جيجافيت، يجب أن تكون على الأقل في سن 16 عامًا. إذا كنت قاصرًا، ستكون هناك حاجة إلى توفير إذن من الوالدين أو القانونيين.
  • كيف يمكنني تغيير معلوماتي الشخصية؟
    لأي تغيير في البيانات الشخصية (عنوان البريد، البريد الإلكتروني، الهاتف، تفاصيل البنك)، يجب عليك الذهاب إلى مكتب الاستقبال في النادي الخاص بك لتغيير التفاصيل.
  • كيف يمكنني تغيير عضويتي؟
    إذا كنت ترغب في تغيير عضويتك، يجب أن تُبلغ النادي الخاص بك وتحدد تفاصيل التغيير مباشرة في مكتب الاستقبال.
  • هل من الممكن ترقية عضويتي؟
    نعم، يمكنك ترقية عضويتك إلى حزمة ذات تكلفة أعلى في أي وقت للحصول على وصول إلى خدماتنا الراقية. يمكنك أيضًا تغيير عضويتك إلى حزمة ذات تكلفة أقل. في هذه الحالة، سنفرض عليك رسوم إدارية تعادل رسوم الدخول للحزمة الجديدة. لتغيير عضويتك، ما عليك سوى زيارة مكتب الاستقبال في النادي الخاص بك لملء عقد جديد وإعادة ضبط بطاقة الوصول الخاصة بك.
  • ما هي الخيارات التي يمكنني إضافتها إلى عضويتي؟
    سيتوقف ذلك على الخدمات المقدمة في ناديك. يمكنك إضافة خدمات ممتازة اختيارية إلى عضويتك، مثل نافورة يانغا للترطيب، فحص الصحة بواسطة جهاز إنبودي، أو خطة بدون التزام. يُرجى الاستفسار في مكتب الاستقبال بشأن ما يمكنك إضافته إلى عضويتك.
  • ماذا يجب عمله عند نسيان دفع القسط الشهري؟
    لا تقلق، نحن دائماً نرسل تذكيراً إذا لم يتم دفع الدفعات الشهرية. إذا لم يتم دفع الدفعة الشهرية أو إذا لم يتم خصم المبلغ، يمكنك دائماً دفع المبلغ في مكتب الاستقبال في النادي وإبلاغ أعضاء الفريق.
  • ماذا يجب أن أفعل عندما أتلقى تذكيرًا بالدفع؟
    سيتعين عليك الترتيبات مع ناديك. إذا فشلت في الدفع، قد يتم منعك من الدخول إلى النادي وقد يُطلب منك سداد المبلغ المستحق.
  • أرغب في تغيير نادي جيجافيت الخاص بي، هل هذا ممكن؟
    نعم، كل ما تحتاجه هو إرسال بريد إلكتروني من ناديك الحالي وبريد إلكتروني ثاني من النادي المستقبلي لنقل عضويتك والتسجيل في عقد جديد بنفس الشروط.
  • كيف يمكنني إلغاء عضويتي؟
    يرجى إرسال طلبك إلى النادي الخاص بك عن طريق البريد المسجل وتضمين نسخة من عقد العضوية. ستنتهي عضويتك خلال 30 يومًا من استلام الطلب. يمكن فقط للنادي الذي تكون عضوًا فيه إلغاء عضويتك.
  • هل يمكنني نقل عضويتي؟
    بالطبع، بدلاً من إلغاء العضوية، يمكنك نقل عضويتك لصديق أو أحد أفراد عائلتك وتمنحهم فرصة الاستفادة من مميزات اللياقة البدنية. كل ما عليك فعله هو مرافقتهم إلى مكتب الاستقبال في النادي الذي أنت عضو فيه وإكمال إجراءات النقل.
bottom of page